ألماسه السوداء [رغـودى جديــد]
33 تاريخ التسجيل : 18/08/2010 مشآركآتڪ : 3 MmS~ : العـ م ـل..~ : مـزاأجـي : الدولـة..~ :
| موضوع: روآيــه نجـــوم طيـــ,ــور الجـنـــه الأربعاء أغسطس 18, 2010 7:49 am | |
| -------------------------------------------------------------------------------- البدايه: كانوا نجوم طيور الجنه بالرياض وكان الكل موجود وكل واحد يلعب الثاني بالالعاب
وديما كانت تتحدى رغد بلعبه
ديما:رغد لاتغشي رغد:انا مابغش ديما:والله انك تغشي خلاص ترى مابلعب رغد:لاتلعبي ماحد غاصبك تلعبي ديما:طييييييب يارغد والله مابلعب
وراحت
طبعآ رغد ماعطتها اهتمام وكملت لعب
راحت ديما تصيح تصيح ومو عارفه وين تروح وجلست تمشي قدام
وشوي وهي تبكي وتمشي حست انو احد مسكها وراحت بنوووووووومه....... عصومي:رغد رغد وين ديما محمد جاب لها بطاطس وينها رغد:والله مابعرف كانت تلعب معي بعدين مابعرف وين راحت عصومي:استغفر االله شو مابتعرفي انا شفتها معاك رغد:شو بعملك والله راحت اوف عصومي:خلاص خلاص بدور لها
وراح عصومي لمحمد
عصومي:محمد انا مو لاقي ديما محمد شلون ماكانت تلعب مع رغد عصومي:الا كانت تلعب بعدين رغد قالت لي راحت محمد :يالله وين راحت
عند ديما
ديما كانت نايمه الخاطف الاول طبعآ مابقولكم اسمه بعدين بقول:ياربي شو نساوي فيها الخاطف الثاني:ماادري والله بس شكلهم بيخافوا عليها الخاطف الاول:اكيد والله بس الله يستر الخاطف الثاني:خلاص انت روح عندهم عشان مايشكوا فينا طيب وانا بجي وراك الخاطف الاول:طيب وكل هذا وديما ناااااااااااااااااايمه
محمد:ياربيييي يا عمو خالد شفت ديما انا مو لاقيها بأي مكان عمو خالد:لا والله ماشفتها دورت بالمطاعم محمد:بكل مكان طيب شفت مصطفى يمكن شافها ويجي مصطفى من وراهم محمد:مصطفى مصطفى شفت ديما مصطفى :اااآأ..لا والله ماشفت شي محمد:ياالله لين:عمو محمد انا شفت وحده طايحه عالأرض مابعرف مين هي تشبه ديما محمد راح ركض لهناك محمد:ياالللله هذي مو ديما عمو خالد:طيب شو نساوي محمد:مابعرف والله مصطفى:طيب يمكن عند عمر محمد:عمر مااجى معنا مصطفى:خلاص انا بدور لها طيب محمد:يا عمو خالد انت شايف ابراهيم.؟. عمو خالد:لا والله ماشفته محمد:خلاص وين رغد..؟ عمو خالد:جالسه تلعب
راح محمد لرغد رغد وهي تصيح:والله مو ذنبي انا ماكنت بعرف انها بتختفي فجأه محمد:خلاص ان شاء الله بنلاقيها
عند ديما
الخاطف الاول:يلا يلا سيت انهم بيشكوا فينا الخاطف الثاني:لاتخاف مابيشكوا فينا هم عارفين ان مو ممكن نعمل كذا الخاطف الاول:الله يستر
وشوي صحيت ديما ديما:وين انا وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الخاطف الاول:اسكتي اسكتي ديما:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ويسكر الخاطف الاول يده بفمها وديما تبكي
وشوي فتح الخاطف الاول وجهه عشان تشوفه ديما وطلع........... وشوي صحيت ديما ديما:وين انا وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الخاطف الاول:اسكتي اسكتي ديما:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ويسكر الخاطف الاول يده بفمها وديما تبكي
وشوي فتح الخاطف الاول وجهه عشان تشوفه ديما وطلع...........
ابراهيم السيلاوي
انصدمت ديما
ديما:ليش تخطفوني .؟؟ ابراهيم:هيييك بنسوي مقلب ديما:مابيضحك والله مابيضحك رجعوووووووني ابراهيم:ترى اذا تكلمتي وقلتي لأحد انو احنا خطفانكي ماتلومي الا نفسك
ديما تبكيييييي
الخاطف الاول يقول لابراهيم اللي كان هو الخاطف الثاني
الخاطف الاول:ياربي فضحتنا ابراهيم:شو عليك طفله انا هددتها الخاطف الاول:والله حرام عليك ابراهيم:يووووووه الخاطف الاول بس ترى مابقولهم مين انا طيب ابراهيم:طيب طيب يا جبان لاتخاف مبتقول لأحد لاني هددتها الخاطف الاول:الله يستر منك انا هلآ رايح ماابغى انكشف ابراهيم:رووووووووووح
بالمجمع
محمد:يااربي وينك يا ديما عمو خالد:خلاص لاتزعل لاتزعل بنلاقيها واجا مصطفى مصطفى:شو لقيتوها.؟ محمد:ياليت ياليييييت مصطفى:خلاص ارجعوا البيت وانا ومحمد بندور لها عمو خالد:[س مايصير نخليكم لحالكم مصطفى:لاتخاف عمو خالد:لامايصير انا بجلس معكم وبرجع مرتي واولادي وبرجع لكم محمد:اسف تعبتكم معاي كلكم مصطفى:ولوو تعبك راااااحه محمد ماكان له نفس يرد لان ديما مو موجوده
عند ديما
ديما:والله بقول لمحمد مالي شغل والله بقوله ابراهيم:والله اذا قلتيله اذبحك ومابرجعك اصلآ ديما:اهئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئ ابراهيم:صيحي لبكرا ديما:ماتوقعتها منك عمو ليش هييييك ابراهيم:اصلآ انا مابحبك بحب رغد عشان كذا انا مخطط من اول وبخلي رغد للشاشه كلها ديما:بس انا بحب رغد والله حرام عليييييييييييك اهئ رجعني رجعني لمحمد ابراهيم:يلا اسكتي خليكي هنا ويا ويلك ان تحركتي
عند محمد
محمد:وين ابراهيم مصطفى:ااااا...مابعرف محمد:طيب ليش بترد علي هيك ليش خايف مصطفى:لا ولا شي جا ابراهيم ابراهيم:محمد يؤسفني اقولك................
جا ابراهيم ابراهيم:محمد يؤسفني اقولك................
ان اختكـ ديما ماتت محمد:شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو انت كذاب كذاب والله كذاب ابراهيم:لأيش بكذب يا ااخ محمد محمد:بلا كذب والله بخليك تحلف عالمصحف الشريف يلا يا كذاب ابراهيم:مو لازم الحلف انا شايف الخبر وانا ليه بكذب عليك يعني وجا عموخالد ومعاه رغد لانها مارضيت ترجع عموخالد:شو فيكم شو فيكم ابراهيم:ديما ماتت محمد مو راضي يصدق رغد:شووووووووووووووووووو شو بتقول احلف احلف يلا احلف محمد:انا مااصدق ابراهيم هذا كذاب وطاح مغمى عليه ورغد من اول جالسه تصيح مصطفى وابراهيم يتهامسوا مصطفى:شو ساويت حرام عليكم ابراهيم:يووووه حل عني انت الثاني مصطفى:الله يهديك عند ديما
ديما:اهئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئ وجلست تبكي وتشهق لما رااااااااااح صوتها الرائع الرقيق
رغد:عمو ابراهيم مابيصير تحكي عالناس هيك الله يخليك تقول الحقيقه شفت عمومحمد هلآ هو مرئد وانا عارفه ان ديما معك والله حرام عليك ابراهيم:شو ديما معي شو هالكلام الفاضي رغد:لا مو كلام فاضي وانا وعصومي شفناك والله شفناك تسكر باب المحل اللي ورى ومعزول احنا شفناكوسمعناك حرام البنت مالها ذنب لي شهيك اهئئئئئئئئ ابراهيم:كذب وتخريف اطفال رغد:والله يا عمو ابراهيم ماعدت احبك وبتشوف الحين حوصل الخبر
ورااااااااااااااااااااااااااااااااااحت تركض تركض
ابراهيم:تعالي تعالي يا جنييييييييييييه ورغد تركض ولا كأنها تسمع
عمو عمر:رغوده ليش بتركضي هيك لين:بدي شوف ديما وعمو محمد اهئ اهئ رغد:حتشوفيهم والله حتشوفيهم بس بدي اسألك عمو عمر وين الاستقابل عمو عمر:عند الكافيتيريا ليش.؟ رغد:بعدين بتعرف
وراحت رغد تركض عشان مايمسكها وراحت عند الاتسقبال رغد تكلم صاحبة الاستقبال تبع المستشفى رغد:ممكن تعطيني المايك شوي الدكتوره:طيب تفضلي رغد وهي تتكلم بالمايكرفون:اسعموووووووني اسمعوووووووني بدي اقولكم خبر وشوي انقطع السلك وراحت الدكتوره تشوف السلك لقته كللللللللللللله مقطوع رغد:شوووووو مين عمل هيك الدكتوره:والله مابعرف في واحد كان يركض وشوفي كيف خرب لي اياه رغد:طيييييييييب والله مابسيبك والله ........................... الدكتوره:والله مابعرف في واحد كان يركض وشوفي كيف خرب لي اياه رغد:طيييييييييب والله مابسيبك والله
وابراهيم كان يركض بعدين راح لعند محمد وقاله:
ابراهيم:]ا محمد يا محمد اختك ماتت ليش مابتصدق محمد:وشلون ماتت وكيف عرفت ابراهيم:لانو بصراحه ماتعصب مني محمد وهو معصب:احكي احكي عمو خالد:اهدى شوي محمد الرجال بدوا يتكلم ابراهيم:بصراحه انا اللي قتلتها وهنا كلهم شهقوا محمد:يا حيوان شلون توسي هيك وعلى طول ابراهيم جلس يركض وكلهم يهدون محمد وراح عمر يركض وراه محمد:مو معقوله مو معقووووووووله عمو خالد:استهدي بالله محمد:والله ماني مصدق
عند ديما ديما جالسه تبكي وشوي انفتح الباب
وطلع لها رجال له لحيه ومرررررررررره يخوف ديما:اهئئئئئئئئئئئئئ سيبني اهئئئئئئئئئئ الرجال:ياالله شو هالجمال ديما:ااااااااااااااااا ساعدوني ماما ماما محمممممممممممممممممممممد ابراهيم:هاه شو رأيك ماقلت لك بتجنن الرجال:ماتوقعتها هيك مدري من وين مخلوقه تجنن ديما:حراااااااااااااام عليك عمو ابراهيم والله حرام وبعدين قعدوا يضحكوا ابراهيم:انتي مصدقه الى الان اني ابراهيم هههههههههههاي الرجال:اي واالله مسكينه هالبنت ديما:اجل انت مين مين.؟؟ ابراهيم:انا واحد بدي اخرب سمعة ابراهيم لانه اهانني وانا ارسلت ابراهيم لفرنساا وعملت عملية تجميل وماحتفتكي مني بعد ماخربت سمعة ابراهيم ومايمديكي تقولي لأحد ديما:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ساعدوووووني جا الرجال اللي يخوف وعطاها كف الرجال:اقول شو نسوي فيها ابراهيم:خذها بيتكم وسوي فيها اللي تبغى اهلها عجزانين يلاقوها ههههههههههه الرجال:ولا يهمك اخوي اخذها اخذها يلا تعالي يا حقيره ديما:لاا والله مابتحرك الا لما تودوني عند اهلى اهئئئئئئ
وفجاءه جاء الرجال وقص شعر ديما بشكل فوضوي ديما:لااااااااااااا شعري شعري حرام عليكم اهئئئئئئئئ الرجال:امشي لا اعفس لك شعرك اكتر يلا وسحبها من شعرها وركبها السياره
عند الحريم اللي ام رغد وام ديما والباقيين.....
ام ديما:ياويلي على بنتي انا دايمآ بحصنها ليش بيصير فيها كل هذا اهئئئئئئئ ام لين:لاتبكي لاتبكي اكيد بنلاقيها رغد دخلت من الباب. رغد:عرفت انا مين خطف ديما والله عرفت عمو ابراهيم انا شفتو ام رغد:مو وقت مزحك يا رغد شوفي حالتنا شلون ابراهيم:والله مابكذب ويدق جوال ام عصومي ووليد ام عصومي ووليد:الو شوووووووووووو مستحيل يسويها وسكرت ام عصومي ووليد:كلام رغد صحيح للأسف
كلهم خافوا وجلسوا يصيحوا شلون هيك عند ديما
الرجال:يلا انزلي ديما:وهي خايفه شو هذا.؟ الرجال:انزلي وانتي ساكته
الرجال كان منزل ديما عند شقه مكسره وباين اناه قديمه اول مادخلت حصلت رجال هنود مررررررررررره اشكالهم رعب
وطالعت بالرجال
ديما:ايش هذا اييييييييييييش يما يما الهندي اللي كان جالس بقول اساميهم عشان مانضيع
كان في 6 هنود مرره يخوفون
الاول اسمه:كومار الثاني اسمه:توفيق الثالث اسمه:فاروق الرابع اسمه:راجو الخماس اسمه:تويتي السادس اسمه:راني
توفيق:ياالله شو هالحلاوه حتى وشعرها مقصوص بتجنن الراجال:ماقلت لكم سعيد عنده ذوق<<هذا اللي تنكر بابراهيم كومار:الحين صدقناك راجو كان يتامل بديما وديما بدت تصيح بس بدون صوت لانها خايفه وبعد كم دقيقه
الرجال:انا استئذن وبخلي هالعسل عندكم ديما هنا وقف قلبها كومار:اوك اهم شي هالعسل تكون معانا ههههههههههههاي الرجال:يلا باي ونزل منا لشقه وخلا ديما مع المخيفين ديما:تصرخ وتبكي اااااااااااااااااااااااااااا ماما ماما محمد الله يخلييييييييييييييك تعال تعاااااااااااااااااااال فاروق:جا وعطاها كف وديما هنا اغمى عليها ................
تعاااااااااااااااااااال فاروق:جا وعطاها كف وديما هنا اغمى عليها ................ رامي:حراااام بصراحه شكلها نعووووومه راجو:اقول انت اخر من يتكلم رامي:خاف وسكت
عند اهل ديما
محمد:والله لا اذبح ابراهيم بيدي والله بذبحه عمو عمر:انا مابعرف ليه مسوي هيك لديما ليييييييييييييه لين:بابا ممكن اروح عن عصومي هو قال تعالي عالصاله اللي فوق
ملاحظه:هم ببيت عمو خالد
عمو عمر:طيب يا لين روحي
وطلعت لين فوق لين:عصوووووومي شو بدك.؟ عصومي:بس بدي اياكي تنفخي بالاشرطه معي مو راضيه تشتغل لين:انا هلآ عم العب مو قادره اسوي شي وكلهم تحت بيبكوا حرام والله كلهم بستنوا ديما عصومي:اصلآ ديما بترجع لين:والله بترجع خلاص انا بروح اجيب لها هديه وعصومي كان ينفخ بالاشرطه ولين نزلت تحت وفتحت الباب وجلست تمشي تشوف بالبقاله تبغى تشتري لديما هديه
ولما راحت البقاله لين:لو سمحت عطيني كاكاو صاحب البقاله:يا عسل ايش رايك تيجي معاي عندي كرتووووووووووووووون فيه كثيييير كاكاو لين:جد يسلمووووووو عمو الحين بجي
ام لين كانت تهدي ام ديما المسكينه اللي ماتدري عن بنتها شي
عمو عمر:خالد ليش وليد مو مبين .؟ عمو خالد:والله هل لمسكين كل مابطل عليه بالغرفه جالس يبكي عمو عمر:والهل كلنا زعلانين مشان ديما ومحمد مرررررره مرتفع ضغطه الله يعينه
وعند ديما ديما نايمه راح سحبها توفيق من شعرها وحطوها بالوسط وجلسوا حوليها
توفيق:شو نسوي فيها.؟؟ فاروق:والله بتجنن راجو:اممممم خلوني افكر تويتي:وين رامي.؟ توفيق:راح البقاله انا خليته يروح عشان نقدر نسوي اي شي لان هو بيمنعنا تويتي:صح كلامك مره مسوي فيها كلهم هههههههههههههههههههههههههه طلع رامي السياره ومعاه لين لين:ياربييي بابا بعدين بيخاصمني لو سمحت ممكن ترجعني بسرعه رامي:طيب طيب يا عسل استني بعطيكي وبرجعك لين مبسوطه:طيب بس اهم شي بدي اعطي ديما الكاكاو
عند رغد
رغد:ماما الله يخليكي خلينا نروح ام رغد:لا خلاص ماشفتي حالهم كيف رغد:بس بدي ديما ترجع يعني ترجع بعد اسبوعين عندنا حفله والله حرام ام رغد:رغد اطلعي غرفتك وبكرا نروح عندهم لاتخافي بيلاقوها رغد:ان شاء الله
عند ام لين وام ديما
ام لين:وينها لين شكلها جوعانه كتييييير وراحت ام لين لعند عمو عمر ام لين:عمر وينها لين مسكينه شكلها جوعانه كتييييييييير عمو عمر:راحت عند عصومي فوق ام لين:لحظه بشوفها عمو عمر:وماعليه وانتي جايبه للين تجيبي لي معك شوية اكل مررره جوعان ام لين :ولايهمك
وراحت ام لين تنادي لين
لييييييييييين ليييييييييين يلا حبيبتي مابدك تاكلي.؟ لين ماردت
ام لين راحت لعند عصومي وشافت عصومي جالس يهدي وليد اللي كان يبكيييي ام لين:عصومي انت شفت لين.؟؟ عصومي:اي كانت معي قلت لها تعالي انفخي الاشرطه قالت مو فاضيه تدور هديه لديما ام لين بخوف:وين راحت طيب عصومي:والله مابعرف ام لين:...........لااااااااا لين ليييييييييييين
ام لين:...........لااااااااا لين ليييييييييييين عند لين
الهندي رامي شاف لين وقال يمكن هاذي تنفع وفك المسكينه اللي عندنا وهو ماكان عارف انو لين بتقرب لديما
المهم راح الهندي واخذ لين للشقه لين:عمو شو هاد مكان بيخوف رامي:تعالي يلا هون الشوكلاته لين بفرح:اوك
عند ام لين والباقي.....
اغمى على ام لين جا عمو عمر وكلهم جاو
عمو عمر:شوفي شوفي.؟؟ عصومي:لين مختفيه ليييييييييين مختفيه وجات رغد رغد:شو شو ماكافاهم ديما ليش بيخطفوا الناس والله حرام حراااام وجلست تبكي عمو مصطفى:خلاص رغوده لاتبكي ان شاء الله بنلاقيهم وعمو عمر:راح وهو معصب وركب السياره وكلهم لحقوه ولكن ركب السياره ومشى بأقوى شي بس بعد شوي................طاااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
عند ديما ديما:اتركوووووووني اتركووووووووني شو بدكم مني توفيق:ولا كلمه يا حقيره ديما:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وشوي انفتح باب العماره وجا راني ومعاه لين ديما:لييييييييييييييييين يا لييييييييييييييييييييييييييييين لين:عمو شو هاد شو هاد وكان باب العماره مفتوح ديما:لينا لينا اهربي بسرعه لين لشدة حبها لديمه سمعت كلامها وركضت لبرآ وبأسرع ماعندها وهي تركض راحت مكان فااااااااااضي ماتدري وين هي وجلست تبكيييييييي ولكن ماحد سامعها وشوي جاءت صافرات صوت شرطه عند الشقه اللي فيها ديما
عند الأهل عمو عمر صدم بعمود اللمبه ونقلوه كلهم للمستشفى خايفين ام لين مرقده بالمستشفى اغمى عليها وعمو عمر راح بغيبوبه والله عيلم متى يصحى منها
رغد:والله لأفرجيه عمو ابراهيم والله اهئئئئئئئ ام رغد:{غد حبيبتي استهدي بالله والله كلنا زعلانين محمد:لاحول ولا قوة الا بالله لازم نلاقي احتي ولين لازم
شوي دق جوال محمد محمد:اول مين معاي الشرطه:معاك المباحث محمد:شوفي.؟؟ الشرطه:احنا حاصرنا شقه وجانا بلاغ انو انتو عندكم بنت عمرها 10 سنوات مخطوفه محمد بفرح وخوف:اي اي لقيتوها الشرطه:ايه نبشرك لقيناها واحنا مكنا المجرمين وهي معانا الحين محمد بفرح:ألحمدلله الحمدلله وكلهم جلسوا يطالعوا فيه محمد:طيب معاها وحده صغيره الشرطه:لاوالله بس هي محمد:انا جاي هلآ الشرطه:بس لاتجيب معاك غير شخص واحد محمد:اوك محمد:امي امي رغد عصومي وليد لقوا ديما قوها وكلهم فرحوا عمو خالد:لقوا لين.؟ محمد:للأسف لا الله يعين ابوها وامها طيب انا الحين بجي باخذ لين امي تعالي معي بس شخص واحد يجي وان شاء الله ندور على لين
عند لين لين:اهئ اهئ مامااااااااااااااااااااااااااا ماماااااااااااااااااااااا بابا وينكم ديما تعالي بجيب لك شوكلاته اهئئئئئئئئئئئئ وجلستت تمشي المسكينه مو عارفه وين تروح واغمى عليها ...............
لين:اهئ اهئ مامااااااااااااااااااااااااااا ماماااااااااااااااااااااا بابا وينكم ديما تعالي بجيب لك شوكلاته اهئئئئئئئئئئئئ وجلستت تمشي المسكينه مو عارفه وين تروح واغمى عليها ...............
اجا محمد وام ديما لمركز الشرطه عشان يشوفون المجرمين وديما محمد وام ديما اول مادخلوا ام ديما جلست تدور بنتها ولقت وحده شعرها مقصص ومرره حالتها مو حلوه راحت ام ديما وهي تبكي ام ديما:انتي ديما انتي ديما.؟ ديما:ايوا يا ماما ايوا شوفي كيف عملوا فيني اهئئئئئ والله وحشتيني ومحمد جلس يبكي وجا الشرطي ودخلهم الغرفه الشرطي:ديما تتذكرين شو صارلك ديما:أيوا واتذكر مين اللي خطفني محمد:مين والله لأشرب من دمو قولي ميييين السرطي:هدي اعصابك ديما:اول شي كنت العب....وقالت له القصه وبعدين الرجال فتح قناعه ولقيت عمو ابراهيم بس بعدين انا قلت له ليه بتعمل هيك يا عمو شو عملت لك قال انا واحد بدي انتقهم من ابراهيم لانه اهاني وعملت عملية تجميل وبشوه سمعته ورجاب رجال يخوف اهئئئئئئئ الشرطي:خلاص يا حلوه اهدي والشرطي نادا العساكره اللي برى وقالهم يدخلون المجرمين الشرطي:هذول اللي كنيت عندهم ديما وهي خايفه وكان جاتها حاله نفسيه:اييييه ايييه وانبطحت في الارض وجلست تبكي محمد بصراخ:والله لافرجيكم وجلس يصرخ والشرطي يهديه وام ديما جالسه تبكي وتقوم بنتها حبيبت ديومه وبعدين شالو ديما وودها عالمستشفى الشرطي يقول لأم ديما:يا ام اصبري على كل ماابتلاه لك الله وبصراحه الدكتور قالي انو ديما جاتها حاله نفسيه ام ديما:اييييييييش عند عمو عمر بس المستشفى اللي فيها ديما مو نفس مستشفى عمو عمر لان مستشفى عمو عمر كانت بعيده عن المركز تبع الشرطه رغد:الله يستر ياليته فيني ولافيكم يا لين وديما اهئئئئئئئئ ام عصومي ووليد:لاتقولي هيك يا رغد خلاص هذي ارادة الله وجلست تبكي رغد جا وليد وليد:ماما ماما عمو محمد وديما بمستشفى...... انا سألت عنهم وقالوا لي بدي روح بدي رووووووح ام عصومي ووليد:شوف بابا وقوله انا كمان بروح معكم وليد:طيب ومشى بسررعه لعند عمو خالد وليد:بابا بدي روح عند ديما بالمستشفى انا وماما وعصومي الله خيلييك عمو خالد:طيب عصومي بس مابنطول لان مايصير نترك عمو عمر وخاله ميس لحالهم وليد:طيب ونادا امه ورغد ووليد وراحوا بالسياره للمستشفى ام ديما:يا محمد بنتي صارت مجنونه اهئ اهئئئئئ محمد:خلاص يا امي اهدي انا بفرجيهم هالانذال ووصل عمو خالد وعياله وزوجته عمو خالد:محمد شوفي ليش عم تبكوا محمد:لقينا ديما وهي الحين مرقده وفيها حاله نفسيه خايفين انها تصير............. وليد:الا ديما الا ديما رغد:لاااااااااا اهئ اهئ ائه عند لين كانت سيارة البلديه تمشي بالصحراء ولقيت لين الطايحه عالأرض نزل عامل النظافه واخذها معاه وغطاها ببطانيه وركب السياره وحرك رجع عامل البلديه لبيته اللي يبين انهم فقراء والعامل كان متزوج وهو وزوجته ماعندهم عيال ودخل وهو فرحان العامل:يا منى يا زوجتي جانا الخير من السما منة زوجته:ايش في ايش في العامل:لقيت هالبنت طايحه بالصحراء وش رايك نتبناها منى زوجته:حرام يمكن ضايعه للمعلوميه عامل النظافه وزوجته مرررره طيبين العامل:صداقه خلينا اول نسأل عنها ...........
للمعلوميه عامل النظافه وزوجته مرررره طيبين العامل:صادقه خلينا اول نسأل عنها منى زوجته:اول خلينا نوديها المستشفى شوف حالتها كيف العامل:والله مامعايا فلوس زوجته منى:طيب المستشفى اللي عند الشرطه بيتكفلوا فينا والله حرام نترك هالمسكينه تعبانه العامل:ولايهمك نوديها
عند ديما اجا الدكتور ومعاه التحاليل الدكتور:وينو محمد.؟ محمد:هون شو في.؟ الدكتور:تعال معي شوي بس اعودني انك تكون هادي محمد:بوعدك بوعدك الدكتور:طيب تعال عصومي:الله يستر وراح محمد مع الدكتور الدكتور:يا اخ محمد احنا اكتشفنا مع التحاليل انو اختك.... محمد:قول شوفيها واللي يسلمك قول الدكتور:اختك....... وبينما الاهل جالسين ينتظرون شو بيقول الدكتور لمحمد دخل رجال وزوجته ومعاهم لين
عمو خالد بفرح:شوفوا شوفوا مو كأنها لين رغد:بلا بلا هذي لين ورغدد راحت ركض لعندهم العامل:شوفيك.؟ رغد:هذي لين حصلناها عمو خاااااااااااااااااااالد وشافتهم زوجته والعامل كانوا فرحانين برجعتها زوجته منى:والله هالبنت المسكينه زوجي لقاها بالصحراء تعرفونها عصومي:اكيييييييييد امها وابوها طاحوا بغيبوبه هذي وحيدتهم العامل وزوجته طالعوا بعض بحزن العامل:خذوها ومره تانيه انتبهوا عليها واخذها عمو مصطفى وودها لعند الدكتور راح عمو خالد مع عامل النظافه وقاله عمو خالد:ليه حزنتوا.؟ العامل:لاني بصراحه مره فرحت لما شفتها وانا زوجتي ماترزق عيال وقلت نشوف نتبناها ولالا بس اولآ نسأل عنها عشان ماناخذها عن ظلم عمو خالد:والله انك اصل والله يوفقك ويرزقك ويعيشك ...............
راح عمو خالد مع عامل النظافه وقاله عمو خالد:ليه حزنتوا.؟ العامل:لاني بصراحه مره فرحت لما شفتها وانا زوجتي ماترزق عيال وقلت نشوف نتبناها ولالا بس اولآ نسأل عنها عشان ماناخذها عن ظلم عمو خالد:والله انك اصل والله يوفقك ويرزقك ويعيشك ............... وراح عمو خالد للبنك واخذ العامل وزوجته وفتح لهم حساب بالبنك وعطاهم فلوس العامل:شو بتسوي ؟ عمو خالد:بسوي اللي علي ومبروك عليك البيت الجديد وبطاقة الصراف والعمل الجديد العامل وزوجته مو مصدقين عمو خالد:والله انك تستاهل اكثر لو واحد غيرك والله ماكان رجع لنا لين العامل:والله مو عارف شلون اشكرك وعيونو مليانه دموع فرح عمو خالد:لاتعمل شي اخوي ^.^
ومر اسبوعين على ابطالنا وحقولكم احوالهم بأختصار عمو عمر في غيبوبه وان شاء الله يقوم منها خاله ميس حالتها تحسنت شوي لما شافت بنتها بس مرقده بالمستشفى ولين ماشاء الله عليها مثل الحصان وديما المسكينه حالتها من سيء الى اسواء
وخلصت الاجازه ام رغد:رغوده ياالله قومي منشان تروحي للمدرسه رغد:مابروح وديما مش معاي ام رغد:يا بنت ان شاء الله ديما تصحى هذي ارادة الله رغد:طيب
وفي بيت عصومي ووليد ام عصومي ووليد:يلا يا حلوين يلا منشان ماتتأخروا عالمدرسه عصومي ووليد:حاضر وراحوا يلبسوا ويتجهزوا
رآحت رغد للمدرسه مع امل رغد:كيفك يا امل من زمان ماشفتك امل:انتو كل مره بتسافرو مابقدر اشوفكم رغد:ههههههههههه امل:ليش ديما غايبه مو عادتها رغد بحزن:ديما صارت مجنونه امل:شوووووووووووووووووو وجاءت عندهم بنت من نفس فصلهم بس مره مغروره وتكره ديما اسمها سعاد سعاد كانت تتسمع لرغد وامل سعاد:ياااي الله استجاب لدعائي صارت متخلفه عقليآ رغد:احترمي نفسك سعاد:محترمه حالي من زمان بس مابحترم مجانين سعاد هي تكلم شلتها المتكبرات:بنات بنات المتخلفه صارت مجنونه جد يلا اضحكوا وكلهم ضحكوا راحت رغد لعند سعاد وعطتها كف قويييييييي امل:رغد شو بتعملي يا رغد جنيتي ........ يلا اضحكوا وكلهم ضحكوا راحت رغد لعند سعاد وعطتها كف قويييييييي امل:رغد شو بتعملي يا رغد جنيتي رغد:لا ماجنيت لما تحترم حالها يكون احسن وجلست تبكيي سعاد:افرجيكي يا بنت الــ........... وراحت سعاد لعند المديره وقالت لها وهي تمثل البكا القوي
المديره:رغد شو هاد انتي مؤدبه رغد:عشان تتعلم تحكي عن ديما هيك المديره:رغد انتي صرتي كسلاانه مره مره وانا مااسمح لمدرستي فيها اي بنات مثل كذا ويمدون يدهم لبعض للأسف خيبتي ظني يا رغد
فعشان كذا انتي............... المديره:رغد انتي صرتي كسلاانه مره مره وانا مااسمح لمدرستي فيها اي بنات مثل كذا ويمدون يدهم لبعض للأسف خيبتي ظني يا رغد
فعشان كذا انتي............... إنفصلتي من المدرسهــ
ولما سمعت رغـــد الكلم هادا قالت : لالالا خلاص آخـــر مره بدي أكلم ماما خليها تيجي تتفاهم معك
وأتصلت المديره على ام رغــد وكمتها قالتلها : ممكن تيجي عالمدرسه
قالت ام رغد : اكيد الحين جايه
وقالت المديره طيب بعد كم ساعه بتوصلي
ام رغد : بعد نص ساعه بوصل أو اقل يمكن 20 دقيقه بوصل
المديره : طيب بستناكي
إجـــت أم رغـــــد ولقت بنتها بتعيط والي جمبها سعاد ساكته وبتبتسم قالتلها أم رغد : ليش رغـــــد بتعيط وانتي المفرووض تكوني بتهديها مو تبتسمي
قالت سعاد : مبتسمه أكييد ها اعيط متلها متل النونوهات
شافت المديره سعاد وقالتها : ياسعاد عيب
قالت سعاد : طيب
وقالت أم رغد : أهليين كيفك
قالت المديره مو وقتو الحين بنتك حتنفصل من المدرســـهـــ
ام رغد بفجعهــ :: ليييش ليييش لالالا ماتنفصل شــو عملت
المديره : ضربت سعاد كف
ام رغـــد : ليش يابنتي تعطيها كف
رغد : عشان قعدت تتلقف في كلامنا وتتريق على ديمه
وعصبت أم رغد وأتصلت على أم ديمه وقالت ام رغد : السلام عليكم ام محمد كيف حالك
ام محمد : حمد الله انتي كيفك ..؟
ام رغـــد: حمد الله بخير
أم رغـــد تخيلي شو بصير بالمدرسهــ مع رغد ووحده اسمها سعاد وديمه كمان
أم ديمه: له له له شو صااير خيير
ام رغـــد : رغـــد حتنفصل من المدرسهــ
أم ديمه بفجعه : ليييييييييش خيير أن شاء ليش ......
ام رغد : عشان اعطت سعاد كف قوي كتير
أم ديمه : طيب ليش اعطتها كف ..
ام رغد : بتقولي رغد منشان بتتريق على ديمه وبتتلقف في كلامهم
ام ديمه : شو بتقول لديمه ...؟
ام رغد : الحين اخلي رغــد كل الكلام الي قالتو سعاد واقولو لألك
أم ديمه : طيب
ام رغــد : ممكن أكتب الكلام في ورقه وقلم وبعد شوي بتصل عليكي وبقوولك ان شاء الله
ام ديمه : طيب ان شاء الله مع السلامه
ام رغد : مع السلامه ..... وقفلت
ام رغــد : ايووه يارغد شو قالت
رغـــد : كانت بتتسمع فينا وانا بقول لأمل شو صار لديمه ..
والمديره قاطعت رغـــد
المديره : شو هادا يام رغد انتي جاايه عشان تكلميني ولا تكلمي ام ديمه ولا رغد بنتك
ام رغــد : آسفهـ كتير بس خلي رغـــد شو قالت سعاد لديمه ونتفااهم
المديره : طيب خدي راحتك
سعااد كانت تقوول بقلها : الحقيره رغد راح تقول لأمها ويسير العكس انو انا الي بنفصل من المدرسه يالله شو أعمل ماافي غير اني أكززب ...
ام رغد : ايوه يارغد شو قالت سعاد لديمه ..؟
رغد : اول اشي قلت لأمل انو ديمه مو حايه قعدت سعاد تتسمع فينا .. ولما قلت كل اشي لامل ايل سار لديمه قالت سعاد ياااي الله استجاب لدعائي صارت متخلفه عقليآ
وانا قلتلها احترمي نفسك وقالت سعاد محترمه حالي من زمان بس مابحترم مجانين
وقالت لصحباتها كل اشي وقالت لصحباتها يضحكو وضحكو
وقاطعت سعاد رغــد وقالت سعااد : يالله شو انك يارغد كزااااابهـ لا ياخالتو انا بحب ديمه كتير مابقول هييك هي بتكزب
وقالت رغـــد : ل ياماما واللله العظيم قالت كل هادا
أم رغــد : بعرف يابنتي انا مابسدقها بسدقك انتي يبنتي
وقالت سعاد بقلبها : ياحقيره ياوقحه انتي ياارغد حدعي عليكي زي مادعيت على ديمه ويتحقق الدعاء عليكي زي ماتحقق على ديمه
وطلت رغـــد على سعاد
طبعا من نظرة سعاد لرغد عرفت رغد انو سعاد قاعده تدعي عليها
رغـــد : أكيد بتعدي علي صح ياسعااد ياكزاابه قولي بتعدي ولا لا
سعاد بأعلى صوت : اه طبعا ياحقيره بدعي عليكي انك تكوني زي ديمه واسوء ياحقيره ياوقحه
وسمعت ام رغد هادا الكلام
وقالت ام رغد لسعااد : أنتي اهلك ربوكي ولا لا
قالت سعاد (( رفعت صوتها على ام رغد )) : اكييد ربووني شكلو انتي ياأم رغد الي ماربوكي وانتي مااربيتي بنتك الحقيره
وسمعت المديره كل الحوااار الي سار بين رغد وام رغد وسعاد
طبعا رغد وام رغد وسعاد كانو بره من يووم ماكانت رغد تقول لأمها ايش بتقول سعاد لديمه
والمديره طبعااا بتحب رغد وسعاد ... وبعدين كرهت سعاد
وفصلتها
لكن سعاد عيطت وقالت : الله يخليكي ساامحيني الله يوفقك
المديره : لا مافي انفصلتي نهاائيا
سعاد : أستغفر الله انتي مديره ..
المديره : اه انا المديره ها المعلمه
سعاد : اعووذ بالله من الشيطان الرجيم هادي مدرسه أصلا
المديره : اه هادي مدرسه ليش مو عاجباكي تنقلعي في مدرسه تانيه
سعاد : يالله هادولا طالبات مدرسهــ .. هدول الطالبات ممكن مو متربياات بس كتر وحد مؤدبه فيهم بس الي ماتربت مزبووط هي رغد
المديره : والله انهم طالبات ومتربييين كمان .. بس انتي مو متربيه ابداا ورغد هي المؤدبه مو انتي
سعاد : طيب ياااامديره اعطيني ملفي واطلع من المدرسه البشعه ..
المديره : احسن بنرتاح منك خدي ملفك .. رغد روحي جيبي شنطتها
رغد : حاضر
سعاد : يع يع جرااااثيم مسكت شنطتي يع
جابت رغــد الشنطه تبعت سعاد ورااحت سعاد اخدت الشنطه من إيد رغــد
قالت سعاد : يعععععع سيبي شنطتي يعععععععع يووه بدي اروح اغسلها قبل ماامرض يعع
رغــد : ياسعاد أظن انو في جرثومه بالمدرسه واسمها سعاد
المديره : زي ماقالت رغــد
ام رغــد : بس ياسعاد قبل ماتروحي لاتنسي تقولي لامك وابوكي وكل اهلك يربوكي ...
سعاد أنقهرت وقالت : كلنا مربيين بس في 3 مو متربيين هما انتو
ونزلت سعاد لقت أمها وقالتها سعاد : احسن فصلووني من المدرسه الي فيها ديمه ورغد وامل اف ارتحت اخييرا ماما وديني مدرسه تانيه
ام سعاد : أشكرك ياارب .. من عيووني الـــ2 يلا من الحين نروح أسجلك بمدرسه تانيه
سعاد ماسدقت نفسها أبدااا فرحت مرررره ...............
وشويه واتصلت أم رغد على ام ديمه
قالت ام رغد كل اللي الكلام الي قالتو سعاد لدمه وكل الي سار بينهم الــ3 سعاد وام رغد ورغد ومديره المدرسه
والمديره اعطت رغوده هديه عشان قالت لامها الحقيقيه وماكزبت وطلعت رغـــد فوق في الفصل ولقتهم مخلصيييين الدرس .....................
طلعت رغـــد الفصل وهماااا مخلصيييين الدرس
وقالتها الابله تبعتها : ليش يارغـــــــد تأخرتي .. انقلي الي كتبنا من أمل
رغــــد : أنـــا آســـفــهــ بـــــس عشااان كنت تحت عند المديرهــ
الابله (( بأستغراب )) : طيب ليش كنتي عند المديرهــ ..؟
رغـــد : يابله بعدين بقوولك الحين ممكن انقل الدرس قبل مايرن الجرس
الابلهــ : أنــا آسفه كملي
رغــــد : شكرا
بعدييين من اووول ماااابدأت تحل التمرييين الاول دق الجرس
ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
وإجت أبلة القرآن هي ابله حميده
ابله حميده : السلام عليكم .. كيف حال بناتي الحلوين
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. منااح ياأبلهــ انتي كيفك .؟
ابله حميده : حمد الله بخير .. يلا طلعو القرآن
رغــــد : ياأبله أنــــــــا آسفهــ نسيت القرآن
ابله حميده : طيب شو السبب الي خلاكي تنسي
رغـــــد : عشان كنت بدي أحفظ قرآن الغيب ولما خلصت حطيتو على المكتب ونسيت احطو بالشنطه
ابله حميده : طيب يارغد هادي المره سماح بكره لا تنسي طيب
رغــــــد : طيب
ابله حميده : يلا بعي مع زميلتك أمــــــل
رغــــد : طيب
اخدو سوره نوح من آيه 1 الى آيه 10 .........
أبله حميده : يلا افتحو على سوره نووح وأشرو من آيه واحد الي آيه 10
جواهر : طيب يابله غيب ولا نظر
أبلهـ حميده صررخت عليها لانو هــــي قالت نظر بس شكلو جواهر ماكانت معاها
وراحت جواهر وأشتكت للمديره
جواهر : ياأبلهــ أنا سألت ابله حميده عن سوره نوح بناخدها غيب ولا نظر وصرخت علي وماقالتلي
المديرهــ : طيب بعدين بتفاهم معها ...
جواهر : طيب
وراحت للفصل وقرأو الآيات وإجـــــت الفسحه ...
طبعا رغد وامل مع بعض
وشلة سعاد بيتريقو على رغــد وأمــــــل عشاان سعاد طلعت من المدرسه
وحده من شلة سعاد التكبره إسمها دينا قالت قدااااام ابله حمييده تبعت القرآآن
دينا : ياحقيييره يــارغـــــد وةتشووووووفي انتي الي حتنفصي من المدرسه وسعاااد ترجع ياحقيره
رغــــــد : سعاااااااااد ماراحت من المردسه .. انفصلت ..هههههههههههههه كييف كييف حتعييش شلتكم المتكبره من غير سعاد
أمـــــل : رغــد انتي انجنيتي
رغــــد : لا يــاأمل بس اسمعي انا شو بقوول بعدين قولي جنيتي يارغــد .. حتتضحكي مووت يامل
دينا : يـــــــــاحقييرهــ انتي وامل انا حنزل واكززب على المديره عشان تفصلكم وترجعلنا سعاااد
أمـــــــل عصبت وراحت جرررررريت جرررررري عن المدييييره
ودينا قااالت : وين رااحت اتعيط المكيينهــ .. هههههههههههههههههه
رغــــد شككككت انو أمل راايحه عند المديييييره وانبصطت رغــد وقالتها
رغــد : هههههههههه الله يشفيكي لو راحت تعيط كان قعدت مكانها احنا الحين في الفصل يابلها وبغدين هي رااحت عند المديييييره هههههههههههههههههههههههههه
دينا لما سمعت كلااامها أأأأأأأنجنتت مااقدرت ايش تسوي الحين هي وصحباتها حينفصلو عن المدرسه ويتفرقوووو فنزلت هي كمان عند المديره ولقت امل اعده تشكي
دينا كزززب أكبر الكززب شوفو كييف كززبها
دينا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييي يابطني آآآي ياابله مو قاره احكي اشي ياابله هـــــي كزاابه ياابله والله كزاابه .. آآآآآآآآآآآآآآآي حلقي بجعني
ونزلو شلة سعاد البقيه وشافو دينا قاعده تكزب وطلو في بعض وقااالو
يااسلااااام ...... بصووت رااخي
بعدين صحبت دينا بشرى همست لها
بشرى : اعملي حاالك حيغمى عليكي عشان المدييره تفصلهم همااااا
دينا: طيب طيب
وأأأأأأأمـــــــل سمعت كل الي بشرى قاالتو
أمــل :: ياابله والله والله سعت شرة قالت لدينا تعمل نفها انو مغمى عليها
بشرى : يااااكدااااااااابه والله يابله بتكززززب الكزززززززززب حراام يااامل
دينا صررخت وقالت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييي يابطني خلااااص مافيني أتحمل
وسوت نفسها مغمي عليها
صرخ بشرى والبقيه بس أمل لا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ دينا وألتمو عليها وقالت بشرى انو هادا تمثيل
المديرهــ : يابنات أطلعو فصلكم انا بوديها المشفى
امـــــل : وتشوووفي ياابشرى انتي والبقيه وتشوف صحبتكم دينا الي مثلت انو هي مغمي عليها
وشااافت الدكتووره دينا
الدكتووره : لو سمحتي هي ماافيها أشي حتى مغص مااعندها حتى وجع بأأأأأي جسمهاا
المدييييره : يعني كاانت بتمززززح دينا قوووووووومي لاتعملي حالك قوومي بله دلع
المدييييره : يعنيي كااااانت تمزززح دينا قووووومي لاتعملي حااالك قوومي بلا دلع
دينا : طيب طيب قوومت اووف انا مااني مدلعه
المديرهــ : أطلعي فصلك يلا بلا دلع
دينا : اووف انا قلت مو مدلعه
المديره: قلتلك اطلعي يعني اطلعي
ديينا: طيب اووف
المديره : واذا عرفت انتي وصباتك شو ساويتو لرغد وامل بفصلكم كل وحده بمدرسه عشان لما احطكم انتو الاربعه في مدرسه واحده عشان تنسووو قلة أدبكم
دينا خصرت المديره وطلللللللعت
امــــــــل : كــيــف الــــحـــال
دينا كمان خصرتها ودفت رغد على امل
قامت دينا ضحكت وصحباتها كمان ضحكو وقااالو : مساكين
رغـــد : الحمد لله هادي اول مرره في هادا اليوم أطيح على اموله .. معلش اموول عورتك
امل : لا
دينا وبشرى :: ياكزاااابه انا مليوووون مرره اشووفك اليوم طحتي والله كنا نتمنى رجلكم تنكسر
رغـــــــد : ليش بتكزبو يابشرى وينا ماابتعرفو انو حراااام
دينا : صوتك من أعفن الاصواااااات بالعااااااااالم كلووووو
وياااااترى عااااارفين كيف صوت دينا خلينا نشووووف كييف
رغـــد : يلا ورينا صووتك انتي يااروع صوت بالعااالم <<<<<< بتشووف رقة صووتها البشع
دينا عاارفهــ انو رغــد حتعرف انو صوتها بالممره بشع
وانقذتها بشرى من هادي المصيبه عشان ماتفضح صوتها
بشرى: يادييينا تعاالي شووي معي
دينا: آآآسفهــ ياست أمـــــل وحجه رغــد بكره ان شااء بسمعكم صووتي الي بخلي الناس في هادا الكوون يلتمو علي
رغـــــد ::::::::::::: أنتي بتتهربي منا
دينا : طيب هادا هووووا صووتي
ليش بتكزبو يارغد وامل ماابتعرفو انو حرام وعيب ومش من الادب .............
رغـــد : شوووووووو هادا الصووت البشع
أمــــــل: انتي يادينا وصحباتك غيرانين منا عشان أحنا مشهوووريين وبننشد في قناه مميزه
جينا والباقي خصروووووووووهم
وبدأت الحصه الربعه ومضت طبعا الحصه الخاامسه شوفو ايش حيصير فيها
دخلت ابله سلمى : السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله .................
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طفت الهربااااااء وصرخو البنات في كلمة وبركاته (( في رد السلام ))
رغــــد : يابله مو شايفين أشي
دينا : عشانك عميا
ابله سلمى : اووقفي يادينا الحصه كللها كامله
وخصرتها رغــد
واجت الخصه السادسه ولسه الكهرباء مقطووعهــ
مسكت المديره المايكريفون
المدييره بصووووت عاالي : ياابنااااات أنزلو الكهربااء ماراح ترجع الا الساعه 8 بالليل
نزلو البناااات كلللللهم ييره بصووووت عاالي : ياابنااااات أنزلو الكهربااء ماراح ترجع الا الساعه 8 بالليل
نزلو البناااات كلللللهم
وطــاحت رغــد بالــدرج عشاان امكاان مظلم ماايشوفو
وطبعا البنات متسرعاات
وخصوصا شلة سعاد
مشيوو بسررعه وفي الاخير طلو لقو البنات الي بالدرج وقفووو عشان رغــد طااحت
قالت دينا : امشووو ...
ودفتهم
وبعض البنات طاحو على امل وامل طاحت على رغ ورغد تعووورت كتييير (( بيدها ))
ودتها امها للدكتوور
ام رغــد لما طلع الدكتوور : شووو مااال ايد رغد مكسووره ...؟؟؟!!
الدكتوور : ايد رغد مكسوره ..في عضه انفصلت عن العضمه الي قبلها بشكل ماائل
ام رغد : طيب تسمحلي ادخل اشووف رغد
الدكتوور : طيب بس شووي انا بدخل اشووفها 5 دقايق وبعدين انا بطلع وانتي تدحلي
ام رغد : طيب
اتصلت ام ديمه على رغد
ام ديمه : أهليين ام رغد كيفك
ام رغد : حمد الله بخير كيفك ام محمد
ام ديمه : بخير الحمد لله .. كيف رغد واسامه
ام رغد : أسامه بخير .. ورغد غيدها مكسوره
ام ديمه : خييير شو صااير ...؟؟؟؟؟
ديمه سمعت كل هاادا وخااااافت
ديمه : مامامامامما شو صااير لرغد ..؟
ام ديمه : ايدها انكسرت
ديمه طيب بدي ارووح عندها
ام ديمه : طيب شوويه
ام رغد : تعاالو عندنا بالمشفى عشان رغد تتسلى وماتمل
ام ديمه : طيب بشوف محمد ولدي
ام رغد : غن شاء الهل يوافق
ام ديمه : ان شاء الله
ام رغد : يلا مع السلامه
ام ديمه : مع السلامه
وراحت ام ديمه تكلم ولدها محمد
ام ديمه : محمد وصلنا بالمشفى عند ام رغد
محمد : طيب .. بس شو صاير خيير
ام ديمه : رغد ايديها مكسووره وبدنا نرووح هناك حتى تتسلى رغد ماتمل
محمد : أهــا طيب يلا اتجهزو وانزلو
ام ديمه : طيب
اتجهزو ونزلو ووصلو
شافت رغد ديمه وامل
امل : مامامامماما هادي مو ام ديمه والي معها ام رغد وبناتهم ديمه ورغد
امل : الا خلينا نروح لعندهم
ورااحو وسلموووو عليهم
امل وديمه : اهلين رغد كيفك
رغــد : حمد الله .. كيفكم انتو
ديمه وامل : الحمد لله .. سلااااااماات رغووده
رغــد : الله يسلمكم أم ديمه : ليش اموولهــ ورغودهــ مــآ سلموو عليهــ
امـــــل راحت عند ام ديمووو وسلمت عليها
ورغد كمان راحت وسلمت
ديمه : مــا مــا انا واموله ورغوده بدنا نروح نشتري من عند الدكان الي جمب المشفى ممكن ..؟ !
رغد : ها ماما بتوافقي ..؟
امل : ماما الله يخليكي ممكن ..؟؟
ام ديمه : طيب .. !!
ام رغد : انتي يارغد ماترحي انتي اطلبي منهم وهما بيجيبوولك
ام امل : طيب .. !!
رغــد وديـــمهــ وامل : ليييييييش هي ماااترووح ..!!!؟؟؟؟؟؟
رغــــد زعلت : ماما الله يخلكي بدي اروح
ام رغد : لا لا ايدك مكسوورهــ
ديمهــ : طيب وين الفلوووس
ام ديمه : طلعت الفلووس من قبل ام رغد وام امل
ام ديمه : ديمه لا تاخدي من خالاتـكــ خدي 10 3 لرغوده و3 لألك و3 لاموله والباقي بكون 1 ريال اشترو فيها اي اشي وتقاسموها
ديمه : حاضرماما
رغــد طلبت من ديمه ومن امل الي بدها اياه
ورااحو ديمه وامل
بالطرييق ..
راحو الدكان واشتروو ولكن لما كانو بيرجعوو للمشفى اجااااا ورااهم رجالين ولكن امل طلت لورى وصررخت
امــل : ديمووووو اجرريييييي بسررعه ورانا رجااليين
ديمو : يب طيب انتي كمان امووله اجري بسرعه
وعند باب المشففى دخلت ديمه اوول وحده بس الباااب قففل واموووله لسه مادخلت
بس ديمه دفت الباااب وكان معاها قاروره عطر رشتو على عيوون الرجالين وهربووو ديومه وامولهــ
اموله : شكررا ديموو كنت حنخطف لكن ساعدتيني
ديمو : اشكري العطر
امل : هههههههههههههه شكرا لالك ياعطر
وكملووو جري لعند امهاتهم
وحكوو الي صار معهم لرغد
رغــد : لو انا كنت معاكم كانت مصيبه اكبر
امل وديمه في نفس الوقت : ويييييييين الكييس الاول والكييس الي معك ياديمه وينوو
ديمه : يالله صح لما انتي قلتيلي اجري سبتوو وجرييت
امل : يالله وانا لما كنت بجري كان الكيس بتقلني وطااح من ايدي
وطبعا الرجاالين كانو بستنووهم على الباب ممكن يطلعووو
ديمه : لا نروح نجيب الاكياس
امل : يلا قبل ماايشلهم الرجال (( عامل النظافهــ ))
وطلعوووو ودييموو كان معها العطر
بس منغير ماتنتبه طااح الي برشرش العطر
وشااااافوووو الرجالين على البااااب
وديمو بتحاول تبخبس مو قادره عشان طار الرشاش
وجريوووووو ديمو واموله
ديمه لقت كيسها ومسكتو وكملت جري
وامل لقت كيسها هي ورغد وكملت جررري
ديمه وامل : ويين رحنا يالله تهناا يااربي المشكله حتزييد
في المشفى خاافت رغد
رغـد : يالله وينكم اموله وديممووو وينكم
وقعدو ديمه وامل على الرصيييف
ومحمد راح عشان ياخد ام ديمه وديمه
بس ديمه شااافت محمد وصررخت والرجالين لقوهم
ولكن يمه وامل صرخو مع بعض
ديمه وامل : محممممممممممممممممددددد احنا هناااااااا
محمد : انا لعرف هادا صووت ميييين
هاادا صوت يمه وامممل
ولف عشاان ياخهدهم بس الرجااليييييييين مسكــ ديمه وامللل
محمد : دييييييييمه امللللللللللل
ونزل وجري ورى الرجااليييييين
بس من شدة الزرحمة محمد بطل يشووفهم
ودخل السيااره ممكن يشوفهم
وشاااف الرجالين بس مامعاهم ديمه وامل
ياترى وييييين وودوو الرجالين هدولا ديمه وامل ..؟
وشو راح يسيرلهم ..؟
وشو حيسووي محمد ..؟
رآحــ محمد يخبر امو وياخدها هي وام امل
بس رغد وام رغد خاافو وقالو لمحمد انو هما كمان يروحو معهم عشان تدورو عليهم
ام رغد راحت مكان عشان يدورو عليهم
وام ديمه راحت مكان عشان تدور عليهم
ومحمد راح في مكان عشان يدور عليهم
بس مااقدرو هما الــ3 لحالهم يدورو نادو عموو عمر وعمو مصطفى وعمو خالد
وراح محمد في مكان تاني وعمو في مكان تاني ومصطفى في مكان تاني وعمو خال في مكاان
يعني الكل راااح مكان عشان يدور عليهم
قعدووو 5 ساعات يدورو مااحصلوهم
محمد تعب وقال : شو رأيكم نصحى بكره الساعه 6 الفجر ندور عليهم
عمو خالد : طيب الصغاار مابصح في هالوقت .. شو بنسوي فيهم
عمو عمر : بخلي لين تيجي عند عصومي ووليد
ام رغــد : وانا بخلي رغد تروح عند عصومي ووليد
محمد : خللص كل الصغاار نحطهم عن اولاد استاذ خالد
عمو عمر : ها خالد موافق ..؟
عمو خالد : مااشي موافق ..!
وصحيووووووو الساعه 6 طبعاااا حتى الحريم
مروه ام وليد وميس ام لين والباااقي والرجاال كامليين
عمو عمر رااح بيت الرجالين
ترررن
الرجال 1 : مين ..! مين ..؟
عمو عمر : افتح الباب
الرجال 1 فتح الباب ودفو ودخل يدوور عليهم ولقاااهم في الدوولااااااب بس الرجال 2 شااافو وماخلا ياخدهم
عمو عمر : لييييش مااخدهم .......؟ بناااااتك هما ..؟؟
الرجالين : ايه بنااتنا
عمو عمر دفهم واخددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ديووووووووووومممممه وامووووووووله
ديمه : وييييييم ماما ومحمد
امل : ويييين ماماااا
عمو عمر : ماما بتستناااااااااكم تحت يا ننزل لعندهم ..!!!!!
نزلووووو ديمه وامل قبل عمو عمر
عمو عمر : تعاااااالو هنا عشان ماحد يادكوووووو
امل وديمه : حاضر ..!!
في بيت عمو خالد عن الصغاار
رغــــــــــد : اهئ اهئ اهئ ويين ديمه وامل
لين : رغودهــ لاتبكي اكيد بابا لقاهم ..!!!!
رغــد : ان شاء الل يكون لقاهم
عصومي ووليد كاااااانو بيلعبو بلاي ستيشن ومااعليهم من شييييييي
وجنى نايمه
ورغد ولين زعلانين
راحو ديمه وامل وعمو عمر عند امهم
والباقي رجعو البيت بس قبببل مايرجعو عزمهم عمو خاالد الليلهــ
راحت ام رغد تاخد رغد لقتها نايمه وقالت : مروه ممكن تخلو رغد عندكم مانامت منييح بعدين لما تصحى جيبوها
مروه : طيب مافي مشكلهــ
لين جمب رغد
عمو عمر : خليها هون بس تصحى بنيجي ناخدها
عمو خالد : طيب مافي مشكلهــ
ديمه وامل : ماااامااااااااااااااااااااااااا
امل : ديما شو رايكــ انام عندكم الليلهــ هادي ..؟
ديمه : اييه صح وكمان مع رغد
ورااحت امل تستاذن
ووافققققققققققت امهاااااا
وطلعت امل معااهم
وراحو للبييت ونامو ..؟ | |
|
احساس ـا انثى ـا مرشح ـة للأاشراف ]
تاريخ التسجيل : 18/08/2010 مشآركآتڪ : 171 الاقــامـة~ : بمنتديـات ر غـد الوزان الرسميـة الموقع : منتدى رغدالوزان MmS~ : العـ م ـل..~ : مـزاأجـي : الدولـة..~ : sMS : .....~
| موضوع: رد: روآيــه نجـــوم طيـــ,ــور الجـنـــه الأربعاء أغسطس 18, 2010 8:44 pm | |
| يسسسلموووو
يعطيك الف عافيـه | |
|
بنوته بس خطيره رغودى ذهـبى..~
تاريخ التسجيل : 23/08/2010 مشآركآتڪ : 157 الاقــامـة~ : اليمن MmS~ : العـ م ـل..~ : مـزاأجـي : الدولـة..~ :
| موضوع: رد: روآيــه نجـــوم طيـــ,ــور الجـنـــه الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:40 pm | |
| يسلموووووووووووووووووووووو الروايه حلوووووووووووووووووووووووووه كثيرررررررررررررررر تجنن | |
|
~][ ديوم قمر الكل ~][ [رغودى نشيط]
تاريخ التسجيل : 09/12/2010 مشآركآتڪ : 24 الاقــامـة~ : سعوديه و افتخر الموقع : الطائف MmS~ : العـ م ـل..~ : مـزاأجـي : الدولـة..~ :
| موضوع: رد: روآيــه نجـــوم طيـــ,ــور الجـنـــه الخميس ديسمبر 09, 2010 4:11 pm | |
| ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو | |
|
~][ ديوم قمر الكل ~][ [رغودى نشيط]
تاريخ التسجيل : 09/12/2010 مشآركآتڪ : 24 الاقــامـة~ : سعوديه و افتخر الموقع : الطائف MmS~ : العـ م ـل..~ : مـزاأجـي : الدولـة..~ :
| موضوع: رد: روآيــه نجـــوم طيـــ,ــور الجـنـــه الخميس ديسمبر 09, 2010 4:12 pm | |
| تقبلي مرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي | |
|
~][ ديوم قمر الكل ~][ [رغودى نشيط]
تاريخ التسجيل : 09/12/2010 مشآركآتڪ : 24 الاقــامـة~ : سعوديه و افتخر الموقع : الطائف MmS~ : العـ م ـل..~ : مـزاأجـي : الدولـة..~ :
| موضوع: رد: روآيــه نجـــوم طيـــ,ــور الجـنـــه الخميس ديسمبر 09, 2010 4:14 pm | |
| تحيياتي:فرح:فتفت :فوفو:فرووووحه | |
|